أبل تكشف عن خطة تخفيضات بأسعار هواتف آيفون في الصين


الثلاثاء 26 يوليو 2022 | 04:19 صباحاً

كشفت شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة «آبل»، عن حملة ترويجية نادرة لهواتفها آيفون في الصين، مقدمة تخفيضات لمدة 4 أيام في أسعار أحدث الهواتف والكماليات الخاصة بها قبل طرح الجيل الجديد من هذه الأجهزة في السوق.

وستقدم أبل، التي تتردد عادة في تقديم تخفيضات للأسعار، خصما يصل إلى 600 يوان (89 دولار) من سعر آيفون 13 برو خلال الفترة من 29 يوليو الحالي إلى أول أغسطس المقبل، وفقا لـ «بلومبرج».

ولكي يستفيد المشتري من العرض، عليه استخدام واحدة من منصات الدفع الإلكتروني مثل علي باي التابعة لشركة آنت جروب، كما سيتم خفض أسعار بعض أنواع السماعات اللاسلكية أير بود وساعات آبل ووتش الذكية.

وذكرت بلومبرج أن التخفيضات تأتي في الوقت الذي يحاول فيه الاقتصاد الصيني التعافي من تداعيات إجراءات إغلاق المراكز الاقتصادية الرئيسية مثل شنغهاي وبكين لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، والتي أدت إلى تضرر مبيعات شركات صناعة الهواتف الذكية الصينية الرئيسية مثل شياومي كورب وفيفو وأوبو.

ونجحت آبل في تسجيل نمو لمبيعاتها في الصين خلال الشهر الماضي، بحسب الإحصاءات الرسمية الصينية، رغم أن التخفيضات الأخيرة تشير إلى وجود مخزونات فائضة لدى الشركة في الصين.


Source link

About admin

Check Also

نائب وزير الإسكان وعدد من قيادات مؤسسة الاهرام يتفقدون جناح شركة ماستر جروب بمعرض عقارى

  قام المهندس وليد عباس – نائب وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والمهندس طارق شكرى …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *