بنسبة 88 %.. اقتراب الانتهاء من أعمال الإنشاءات بمستشفى بيل


02:48 ص


الثلاثاء 26 يوليه 2022

كفر الشيخ – إسلام عمار:

أعلن جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا في كفر الشيخ، أمس الإثنين، إنجاز مراحل العمل الجارية بإنشاء مستشفى بيلا المركزي بنسبة 88% من الأعمال الإنشائية والتشطبيات به، وذلك في إطار توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بمتابعة تنفيذ الأعمال الإنشائية بالمستشفى، وضمان حسن سير العمل، والوقوف على المشاكل والعمل على حلها أولًا بأول.

ووجَّه رئيس مدينة بيلا خلال تفقده الأعمال الإنشائية للمستشفى، رفقة محمد أمير ضبعون، نائب رئيس المدينة، الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية للمشروع، وتسريع وتيرة العمل، لبدء تشغيل المستشفى وتحقيق الاستفادة منه لخدمة ما يزيد عن نصف مليون مواطن من أبناء المدينة، وقرى المحافظات المجاورة.

ووفق تصريحات صحفية أكد رئيس مركز ومدينة بيلا، أن المستشفى يقام على مساحة 4200 مترًا، ويعد أهم صرحًا طبيًا حديث يقام على أرض مدينة بيلا، ويضم 28 عيادة خارجية، و24 حضان، و11 سرير عناية مركزة، و29 ماكينة غسيل كلوي، و4 غرف عمليات، كما يضم أقسام الآشعة، والصيدلية، ومعامل تحاليل، وبنك دم، وخدمات آخرى طبية متعددة.

وقال إنه جرى توريد جميع لوحات الكهرباء، والمولدات، والمحولات، وتنك الغاز، والتكييف المركزي، وعقب الانتهاء من الإنشاءات الجارية بالمستشفى سوف يجرى تجهيزه بأحدث الأجهزة الطبية المتطورة، والتخصصات المختلفة، وغرفة العمليات الحديثة.


Source link

About admin

Check Also

نائب وزير الإسكان وعدد من قيادات مؤسسة الاهرام يتفقدون جناح شركة ماستر جروب بمعرض عقارى

  قام المهندس وليد عباس – نائب وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والمهندس طارق شكرى …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *