بيراميدز يختتم استعداداته لمواجهة البنك الأهلي غدًا



يختتم اليوم، الثلاثاء فريق بيراميدز استعداداته لمواجهة البنك الأهلى على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى، حيث سيخوض الفريق تدريبه الجماعى ثم يعلن تاكيس جونياس المدير الفني قائمة المباراة، للدخول فى معسكر مغلق استعدادًا للقاء الهام.


 


وحرص تاكيس جونياس علي وضع برنامج تدريبي خفيف للاعبين لعدم التعرض للإجهاد فى ظل تلاحم المباريات وعدم حصول اللاعبين علي فترة راحة كافية قبل كل مباراة والاخرى.


 


وحقق بيراميدز فوزا مهما على نظيره الإسماعيلي برباعية نظيفة في المباراة الأخبرة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدورى على استاد الإسماعيلية، ليصبح رصيد بيراميدز 56 نقطة محتلا بها المركز الثاني في جدول الترتيب، فيما يظل الإسماعيلي يعاني برصيد 26 نقطة، أحرز أهداف بيراميدز كل من عبد الله السعيد في الدقيقة 6 ورمضان صبحي هدفين في الدقيقتين 34 و38 ومحمود صابر في الدقيقة 79 من عمر المباراة.


 


وقال اليوناني تاكيس جونياس أنه من الضروري العمل سريعا بعد مباراة الإسماعيلي والتركيز في المواجهات المقبلة، والفريق أمامه مواجهة صعبة أمام البنك الأهلي في الجولة المقبلة، ومن الضروري الفوز بها وهناك 8 مباريات متوالية لابد من الفوز بها دون النظر لنتائج باقي المنافسين في الدوري لأن الفوز وحده سيمنح الفريق المنافسة في النهاية”.


Source link

About admin

Check Also

مصطفى شلبى يحرز هدف التعادل لفريق إنبى بمرمى الاتحاد السكندرى.. فيديو

تمكن مصطفى شلبى مهاجم فريق إنبى من أحراز هدف التعادل لفريقه بمرمى الاتحاد السكندرى …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *