افتتاح أول مصنع غازات لإنتاج الأكسجين الطبي بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد سبتمبر المقبل


الاربعاء 27 يوليو 2022 | 03:18 صباحاً

مصنع لإنتاج الأكسجين الطبي

مصنع لإنتاج الأكسجين الطبي

أعلنت المنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد خطتها الانتهاء من إنشاء مصنع الغازات والذي سينتج الأكسجين الطبي والمقام على مساحة 10000 م٢، وافتتاحه خلال سبتمبر المقبل، ويهدف المصنع الجديد لدعم القطاع الطبي والصناعي.

وقال محافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان إن مصنع إنتاج الغازات سيضخ إنتاجه من الأكسجين الطبي اللازم للمستشفيات والمراكز الطبية ودعم العديد من المشروعات الإنتاجية، كذلك الاستخدامات الصناعية بشركات المنتجات البترولية وصناعة الورق والمنسوجات وعدد من الصناعات الغذائية والدوائية.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أهمية هذه الصناعة التي تشهدها جنوب بورسعيد للمرة الاولى، ويضاف إلى ذلك، أهمية منتجات المصنع من غازات النيتروجين والأرجون اللازمين للعديد من العمليات الإنتاجية وخاصة فى الاستخدامات الصناعية بشركات المنتجات البترولية.

وأضاف المحافظ، أن بورسعيد تشهد لأول مرة هذا النوع من الصناعات، والتى تأتى ضمن الطفرة المحدثة بالمنطقة الصناعية ووجود كيانات عملاقة ساهمت فى تحقيق أعلى مستوى اقتصادى بالمنطقة

وأكد محافظ بورسعيد على تقديم كافة الدعم لإقامة المصنع على أعلى مستوى، لفتح مزيد من فرص العمل لأبناء بورسعيد.

وكان محافظ بورسعيد قد أجرى عدة جولات تفقدية لمتابعة مستجدات الأعمال الإنشائية بالمصنع، مؤكدا على ضرورة الإسراع في معدلات العمل لتشغيل المصنع فى أقرب وقت.


Source link

About admin

Check Also

نائب وزير الإسكان وعدد من قيادات مؤسسة الاهرام يتفقدون جناح شركة ماستر جروب بمعرض عقارى

  قام المهندس وليد عباس – نائب وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والمهندس طارق شكرى …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *