“الشباب والرياضة” تنهى اعتماد كشوف أسماء الطلاب المُستحقيِن لدرجات الحافز الرياضي للعام الدراسي 2021م/2022م



في ضوء توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أنهت الإدارة المركزية للأداء الرياضي بالوزارة اعتماد كشوف أسماء الطلاب المُستحقيِن لدرجات الحافز الرياضي للعام الدراسي 2021/2022، والذى يبلغ إجمالي عددهم (841) طالباً وطالبة الحاصلين على بطولات رياضية على صعيد المستويات “المحلية، العربية، الإفريقية، العالمية”، لعدد 38 اتحاداً أوليمبياً وغير أوليمبي، واللجنة البارالمبية واتحاداتها.


ينقسم الطلاب الحاصلون على درجات الحافز الرياضى إلى 648 طالباً وطالبة من الحاصلين على الثانوية العامة، و176 طالباً وطالبة من الحاصلين على المعادلات “ألمانية، سويسرية، فرنسية، أمريكية، IGCSE”، و 9 طلاب حاصلين على الدبلومات الفنية بنظاميها الثلاث والخمس سنوات، و ٨ طلاب من الحاصلين على الثانوية الأزهرية أو ما يعادلها “طلاب معهد العلوم الإسلامية“.


وقام المعنيون بوزارة الشباب والرياضة بتسجيل بيانات الطلاب المتفوقين رياضياً عبر قاعدة بيانات مميكنة بالبرنامج الإليكتروني للتفوق الرياضي، والذى تم تطويره بالتعاون بين الوزارة ورئاسة مجلس الوزراء، وذلك في الإطار العام للدولة باتباع نظام التحول الرقمي لكافة البيانات.


وأنهت وزارة الشباب والرياضة الإجراءات التنسيقية مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم الأزهرى؛ لاستلام كشوف أسماء المُستحقيِن لدرجات الحافز الرياضى، وذلك قبل إعلان نتائج الثانوية العامة.


Source link

About admin

Check Also

مدينة الشباب 2030.. المستقبل بيد جيل الغد

مدينة الشباب 2030.. المستقبل بيد جيل الغد خلال سنوات طفولتي، تفتحت عيني على نمط واحد …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *