شركة «أمان» تخطط للتوسع بالسوق السعودي قبل نهاية 2022


الاربعاء 27 يوليو 2022 | 03:37 صباحاً

شعار شركة أمان

شعار شركة أمان

كشف حازم مغازي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان للخدمات المالية، أن الشركة تعتزم التوسع بالسوق السعودي من خلال تقديم الخدمات المالية وخدمات التقسيط.

وأوضح مغازي أن الشركة تعتزم تأسيس كيان بالسوق السعودية قبل نهاية عام 2022، مضيفا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة للإعلان عن الإنجازات التي حققتها مجموعة شركات أمان، شركة أمان للدفع الالكتروني، وأمان للبيع بالتقسيط، وأمان للتمويل متناهي الصغر.

يذكر أن البنك الأهلي يشارك بنسبة 24% وشركة راية بنسبة 76%ولقد حققت نسب نمو 100%خلال أول 6 شهور من العام الجاري، موضحا أن عدد عملاء الشركة سجل نحو 1.5 مليون عميل.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة أمان، إلى أن سوق البيع بالتقسيط فى مصر كبير جدا ويتخطى 100 مليار جنيه ، وحجم المحفظة القائمة للبيع بالتقسيط تقترب من 2 مليار جنيه بدون فوائد.

وتمتلك الشركة 250 محل تابع لها وتسعى للتوسع بالسوق الخارجى وخاصة بالسوق السعودى، ومن جانب آخر، قال أحمد الخطيب رئيس شركة امان للتمويل، أن حصة الشركة تمثل نحو 10% من إجمالى حجم سوق التمويل متناهي الصغر وذلك خلال عام 2021.

ومن المقرر الوصول بالحصة إلى 15% من السوق بنهاية عام 2022، مشيرا إلى أنه من المقرر افتتاح اول فرعين بالصعيد خلال الفترة المقبلة.


Source link

About admin

Check Also

نائب وزير الإسكان وعدد من قيادات مؤسسة الاهرام يتفقدون جناح شركة ماستر جروب بمعرض عقارى

  قام المهندس وليد عباس – نائب وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والمهندس طارق شكرى …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *