“اي جي بنك ” الداعم الرئيسي لمسابقه”ENACTUS”العالمية

استكمالا لاستراتيجيةEGBANK التي تهدف الي دعم الشباب و تطوير مهاراتهم وتدعيم فكر رياده الاعمال و ارساء مبدأ الاستدامه, يشارك اي جي بنك للسنه الخامسه علي التوالي كداعم لمسابقه ENACTUS للشباب التي تأهل من خلالها الفريق المصري للفوز بكاس العالم في المسابقه العالميه 7 مرات علي مدار 17 عاما.

و قد فاز امس طلاب جامعة عين شمس بالمركز الاول و تأهلوا للمشاركه في المسابقه العالميه. و الجدير بالذكر ان اثناء فتره دعم الفرق المصريه المتأهله خلال السنوات الخمس الماضيه يفتخر اي جي بنك بأن الفريق المصري عن جامعه القاهره قد قام بالفوز بالمركز الاول علي مستوي العالم في 2019 كما تأهل ايضا الفريق المصري التابع لجامعه 6 اكتوبر للمركز التاني علي مستوي العالم عام 2018
ي

جدد اي جي بنك للسنه الخامسه علي التوالي دعمه لفرق ENACTUS الموجوده في66 جامعه مصريه و التي تتناول في اطار مسابقتها للشباب 6 محاور اساسيه هي : اقتصاد السوق وريادة الأعمال ومهارات النجاح والثقافه الماليه والابتكار و اسس العمل. كما يفتخر اي جي بنك ايضا بان المسابقه يشارك بها حوالي 58 فريق من الجامعات المصريه المختلفه و اجمالي عدد المشاركين يصل الي اكثر من 8,000 طالب و طالبه من جميع انحاء مصر.


Source link

About admin

Check Also

نائب وزير الإسكان وعدد من قيادات مؤسسة الاهرام يتفقدون جناح شركة ماستر جروب بمعرض عقارى

  قام المهندس وليد عباس – نائب وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والمهندس طارق شكرى …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *