بتكلفة 810 ملايين درهم.. الدار العقارية تستحوذ على منتجع «دبل تري» في رأس الخيمة


الخميس 28 يوليو 2022 | 04:03 صباحاً

الدار العقارية

الدار العقارية

استحوذت شركة «الدار العقارية»، عبر شركتها التابعة «الدار للاستثمار»، على منتجع «دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان»، الشاطئ الفاخر، لتوسيع نطاق محفظتها من أصول الضيافة والترفية، بالإضافة إلى أرض شاطئية مجاورة معدّة للتطوير، في صفقة بلغت قيمتها الإجمالية 810 ملايين درهم.

وتوسع عملية الاستحواذ من محفظة «الدار» من أصول الضيافة والترفية، والتي تضم حاليا أكثر من 4250 غرفة، وترفع إجمالي استثمارات الشركة في رأس الخيمة إلى ملياري درهم، وتستكمل عمليات استحواذ «الدار» في وقت سابق من العام الحالي، على «الحمرا مول» وفندق «ريكسوس باب البحر».

وصرح جاسم صالح بوصيبع، الرئيس التنفيذي لشركة «الدار للاستثمار»، بأنه «يأتي استحواذنا على الفندق الجديد من فئة الخمس نجوم استكمالاً لمحفظتنا الحالية من الأصول في إمارة رأس الخيمة، والتي ما زالت ترسخ مكانتها بصفتها سوقاً مزدهرة في قطاعي الضيافة والسياحة تتمتع بإمكانات نمو كبيرة تماشياً مع هدفها المتمثل في استقطاب 3 ملايين زائر سنوياً بحلول 2025».

وقال جاهد رحمن، الرئيس التنفيذي للاستثمار في الدار للاستثمار، ورئيس مجلس إدارة الدار للفنادق والضيافة: «تهدف هذه الصفقة إلى تعزيز محفظتنا من الفنادق وأصول الضيافة المدرة للدخل المتكرر، بالإضافة إلى تمكين الدار من الاستحواذ على حصة أكبر من سوق رأس الخيمة المتنامية من خلال امتلاك حقوق تطوير إضافية في الإمارة».


Source link

About admin

Check Also

نائب وزير الإسكان وعدد من قيادات مؤسسة الاهرام يتفقدون جناح شركة ماستر جروب بمعرض عقارى

  قام المهندس وليد عباس – نائب وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والمهندس طارق شكرى …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *